خاص للازواج .. معجون الاسنان وقشور الموز فوائد مذهلة لا تتوقعها

10٬239

خاص للازواج .. معجون الاسنان وقشور الموز فوائد مذهلة لا تتوقعها

هذه الفاكهة على شكل قضيبي لها فوائد صحية مختلفة وذات قيمة غذائية عالية بينما تعمل الفاكهة كعلاج طبيعي ممتاز لعلاج مشاكل الجهاز الهضمي مثل الحموضة والانتفاخ والإمساك والبواسير. للرجال يعزز بصمت الرغبة الجنسية ويحسن الرغبة الجنسية فيما يلي 10 فوائد صحية أخرى للموز يجب أن تعرفها فقد يؤثر ذلك على حالتك المزاجية والرغبة الجنسية

إليك كيف يمكن أن يساعد الموز في أن تكون محترفًا في السرير

يحسن مستويات هرمون التستوستيرون

الموز غني بالبوتاسيوم وهو عنصر غذائي يساعد على زيادة إنتاج هرمون التستوستيرون وهو هرمون الذكورة المسؤول عن تحسين الرغبة الجنسية ويساعد على البقاء لفترة أطول في السرير فيما يلي ثماني طرق لتحسين صحة الحيوانات المنوية وعددها.

يساعد التريبتوفان الموجود في الموز على تنظيم إفراز هرمون السيروتونين وهو هرمون يرفع مزاجك ويزيد من الدافع الجنسي أيضًا من الناحية المثالية ، بالنسبة للرجال ، يمكن أن يساعد تناول حبتين من الموز قبل الفعل في أداء أفضل إليك كيف يمكن أن يساعدك تناول الشمندر بنفس الطريقة.

يحسن وظيفة البروستاتا

الموز غني بمعدني المنغنيز والمغنيسيوم الذي عادة ما يكون عجزًا عند الرجال تعمل هذه المعادن على تعزيز صحة البروستاتا وتساعد أعضاءك التناسلية على العمل على النحو الأمثل فيما يلي خمسة أطعمة خارقة يجب على كل رجل تناولها لتحسين صحة البروستاتا.

يحسن الرغبة الجنسية

الموز غني أيضًا بالبروميلين وفيتامين ب وكلاهما معروفان بكونهما منظمين لهرمون التستوستيرون ويمكنهما زيادة الرغبة الجنسية والأداء والرجولة بشكل عام فيما يلي سبع طرق طبيعية لتحسين الرغبة الجنسية لديك.

تحسن مستوى الطاقة لديك

كونها مصدرًا جيدًا للكربوهيدرات فإنها تمنحك دفعة في مستوى الطاقة لديك بعد يوم متعب هذا هو أحد الأسباب العديدة التي تجعل الناس يفضلون تناول الموز قبل الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية كما أنه يزيد من الدورة الدموية حتى في أعضائك التناسلية التي تساعد على تحسين الرغبة الجنسية وممارسة الجنس المحير للعقل فيما يلي دليل تفصيلي خطوة بخطوة لمساعدتك على جعل المرأة في حالة مزاجية لممارسة الجنس.

فوائد معجون الاسنان للجماع

إذا كنت تعتقد أنه ليس لديك ما تخسره من خلال تجربته دعنا نقول مقدمًا أن فرك معجون الأسنان على قضيبك لن يعالج سرعة القذف كما أنه لن يعالج ضعف الانتصاب وهو ادعاء آخر عبر الإنترنت.

لا يمكن أن تؤثر المكونات الموجودة في معجون الأسنان على النشوة الجنسية أو البقاء في السلطة. في الواقع يمكن أن يكون فرك معجون الأسنان على الأعضاء التناسلية ضارًا  ولا ينبغي تجربته.

سنشرح في هذه المقالة سبب خطورة فرك معجون الأسنان على قضيبك سنقدم أيضًا حلولًا حقيقية للمشكلة الشائعة جدًا المتمثلة في سرعة القذف.

قد يؤدي معجون الأسنان إلى تلف قضيبك
وفقًا لطبيب المسالك البولية بول سي ثور دكتوراه في الطب فإن وضع معجون الأسنان على الأعضاء التناسلية لا يخلو من المخاطر “إذا لم تفعل شيئًا حسنًا لن يكون هناك خطر في تجربتها لكن معجون الأسنان يحتوي على مواد كيميائية ومبيضات وزيوت مثل زيت النعناع وهي مادة كاوية ويمكن أن تحرق البشرة الحساسة.

“إذا كان لديك كسر في جلدك فقد تصاب بالتهاب النسيج الخلوي وهو عدوى بكتيرية محتملة الخطورة. في بعض الحالات يمكن أن يسبب هذا تشوهًا ، مثل تندب القضيب كل هذا يمكن أن يؤدي إلى فقدان الإحساس يمكن أن يؤثر وضع معجون الأسنان على قضيبك قبل النشاط الجنسي أيضًا سلبًا على شريكك بغض النظر عن جنسه. يمكن للمواد الكيميائية وعوامل التبييض الموجودة في معجون الأسنان أن تهيج أو تسبب العدوى داخل المهبل أو الشرج.

اقرااا ايضاااا

النعاس بعد الجماع لماذا يشعر الرجال به تعرفى على سبب نوم زوجك مباشرة بعد الجماع

علاجات منزلية آمنة لسرعة القذف

هناك عدد من العلاجات المنزلية الآمنة التي يمكنك تجربتها لتقليل حدوث سرعة القذف أو القضاء عليها بوضع كريم ليدوكائين من الدرجة الطبية مباشرة على بشرتك يقلل الليدوكائين من إحساسك مما يقلل من فرط الحساسية لديك تأكد من غسل أي كريم مخدر قبل الجماع الاختراقي لتجنب انتقاله إلى شريكك اترك الكريم في مكانه لمدة 15 إلى 30 دقيقة قبل غسله. سيسمح هذا للكريم بالتأثير في بعض الأحيان يمكن أن يقلل الكريم من الإحساس لدى المستخدم كثيرًا ، مما يجعل النشوة الجنسية صعبة لذلك ، قد يتطلب الأمر بعض التجربة  أيضًا الوضعية أي تجربة المواقف الجنسية التي تسبب احتكاكًا أقل وتشمل هذه وجود شخص ما على القمة.

قد يساعد ارتداء الواقي الذكري أثناء ممارسة الجنس في تقليل الإحساس وتأخير القذف هناك واقيات ذكرية مصممة خصيصًا لهذا الغرض تحتوي على عوامل مخدرة ، مثل ليدوكائين. قد يكون للواقي الذكري السميك هذا التأثير أيضًا قد يكون الاستمناء وحده قبل عدة ساعات من ممارسة الجنس مع الشريك ، مفيدًا أيضًا في تأخير القذف.

متى تتصل بالطبيب
كما هو شائع  لم يتم فهم PE تمامًا له العديد من الأسباب المحتملة والتي قد تكون بيولوجية أو نفسية أو كليهما يمكن تصنيف PE كمستمر مدى الحياة (أساسي) أو مكتسب (ثانوي):

يُعرَّف PE مدى الحياة بأنه سرعة القذف التي تحدث طوال الوقت أو معظمه والتي بدأت مع اللقاءات الجنسية المبكرة يشير PE المكتسب إلى مشاكل القذف التي تبدأ لاحقًا في الحياة بعد شهور أو سنوات من النشاط الجنسي يمكن معالجة كلا النوعين من PE بنجاح.

إن سرعة القذف لا تهدد الحياة إذا كانت هذه الحالة تؤثر عليك فقط في بعض الأحيان ولا تسبب ضغطًا لا داعي له لك أو لشريكك فقد لا يكون طلب العلاج ضروريًا ومع ذلك قد ترغب في التفكير في الاتصال بطبيب أو معالج

تظهر الأبحاث أيضًا أن SSRIs يمكن أن تكون فعالة في علاج PE تمت دراسة فلوكستين ، باروكستين ، سيرترالين وهناك أدلة جيدة وراء استخدامها على الرغم من أن هذا استخدام خارج التسمية للدواء يمكنك استخدامها للجرعات اليومية أو حسب الحاجة في بعض الحالات قبل النشاط الجنسي.

 

التعليقات متوقفه