كيك المدارس كيك ذهبي وهش ولذيذ وكمان ⁩بمعلقة واحدة هتعملي احلى كيكة

1٬009

كيك المدارس كيك ذهبي وهش ولذيذ وكمان ⁩بمعلقة واحدة هتعملي احلى كيكة

كيك المدارس كيك ذهبي وهش ولذيذ وكمان ⁩بمعلقة واحدة هتعملي احلى كيكة
كيك المدارس كيك ذهبي وهش ولذيذ وكمان ⁩بمعلقة واحدة هتعملي احلى كيكة

إذا كنت تبحث عن وصفات كيكة للمبتدئين فعليك تجربة وصفة الكيك ماذا بعد؟ يمكنك صنع وصفة كيكة سهلة في الطباخ هي بالتأكيد ألذ مما اشتراه المتجر لكن يعتقد الكثير من الناس أن صنع كيكة في المنزل أمر صعب أفضل شيء في هذه الكيكة هو أنه يمكنك إضافة أي نكهة من اختيارك لتناسب ذوقك.ي إذا حصلت على الكميات بشكل صحيح  سترتفع هذه الكيكة وستكون رقيقًا ولذيذ المذاق. يمكن أن تكون هذه الكيكة أيضًا أساسًا لمعظم وصفات كيكة الكريمة التي تحضرها نصيحة واحدة تجعل هذه الكيك مثالية هي الطريقة الصحيحة لخلط المكونات الجافة والرطبة قد يبدو الأمر بسيطًا لكن إضافتهما معًا دفعة واحدة قد يؤدي إلى تكتلات صغيرة قد تؤثر على قوام الكيكة. الحيلة هي إضافتها معًا تدريجيًا  مع الخلط قليلاً في كل مرة وصفة الكيك هذه سهلة المتابعة يمكنك استخدام قوالب على شكل قلب لصنع كعكة عيد الحب أو الذكرى السنوية او فى قوالب للمدارس

مكونات الكيك المنزلي

  • 3 كوب دقيق لجميع الأغراض
  • 4 كوب بيض
  • 2 ملعقة صغيرة من صودا الخبز
  • 2 ملعقة صغيرة خلاصة الفانيليا
  • 1 1/2 كوب سكر بودرة
  • 1 كوب زبدة
  • 1 كوب حليب

كيفية تحضير الكيكة المنزلية

خليط الخطوة 1 تُخفق الزبدة مع السكر معًا ثم تُمزج مع البيض المخفوق
لم يكن صنع كيكة منزلية الصنع بهذه السهولة ابدأ بخلط السكر والزبدة معًا اخفقي جيدًا حتى يصبح خفيفًا ورقيقًا باستخدام الخفاقة اليدوية أو الشوكة بمجرد الانتهاء من ذلك أضيفي البيض المخفوق واخلطي جيدًا. خفقوا أكثر حتى يتحول الخليط إلى اللون الأبيض الخطوة 2 يُمزج مزيج الدقيق مع البيض المخفوق نخل الدقيق لجميع الأغراض مع صودا الخبز يتم توزيع صودا الخبز بالتساوي في الدقيق تدريجيًا أضيفي هذا المزيج إلى خليط البيض إذا لزم الأمر  أضف القليل من الحليب واخلط حتى يصبح الخليط رقيقًا وناعماً لا يجوز لك إضافة الحليب بالكامل إذا شعرت أن قوام الكيك جيد وسكب مثل الحليب المكثف المعلب يُضاف جوهر الفانيليا ويُمزج جيداً جوهر الفانيليا مهم لإخفاء رائحة البيض.

الميكروويف الخطوة 3 اخبز الكيك حسب رغبتك

نرش بعض الدقيق على صينية خبز مدهونة بالزبدة سيمنع التصاق الكعكة بالقاعدة يمكنك أيضًا تبطينه بورق زبدة. يُسكب المزيج المحضر في الصينية ويوضع على حامل في قدر الضغط لا تضيف الماء في البوتاجاز وتأكد من أن الصفيح لا يلمس قاعدة الطباخ يمكنك أيضًا الاحتفاظ بصحن الخبز على لوح فولاذي مقلوب قم بزيادة الشعلة والضغط لمدة دقيقتين الآن قم بإزالة الصافرة واطبخها على نار منخفضة لمدة 35-40 دقيقة. إذا كنت تستخدم فرنًا كهربائيًا ،اطهِ على حرارة 180 درجة لمدة 30-35 دقيقة الخطوة 4 افحص بسكين أو سيخ ما إذا كان قد تم طهيه وتقديمه
أدخل سكينًا أو سيخًا معدنيًا في الكيك وإذا خرج نظيفًا تكون الكعكة جاهزة أخرجه من الفرن / الطباخ واتركه ليبرد على رف سلكي.

اقرااا ايضااااا

الفايش المصرى الصعيدى بخطوات سهلة وبسيطة

نصائح
لتحضير الكيك المنزلي تأكد من خفق خليط الكيك جيدًا ومن الأفضل استخدام الخلاط الكهربائي لخلط جميع المكونات لأن هذا سيجعل الخليط رقيقًا وخفيفًا.
إذا لم يكن لديك زبدة في المنزل يمكنك حتى استخدام الزبدة المصفاة أو السمن أو يمكنك استخدام الزبدة البيضاء منزلية الصنع لنكهة إضافية.

 

التعليقات متوقفه